آخر الأخبارخدمات المواطنين

شركة المياه تحذر من انقطاع المياه عن 12 منطقة بالقاهرة لأكثر من 15 ساعة متواصلة وتهيب بأخذ الاحتياطات

حذرت شركة مياه الشرب بالقاهرة من انقطاع المياة عن 12 منطقة بالمحافظة لمدة 16 ساعة متواصلة غدًا السبت من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 1 صباحًا من يوم الأحد المقبل.

وأعلنت الشركة أن المناطق التي سيتم قطع المياة عنها هي: (مدينة قباء بالكامل- المنطقة الصناعية الكيلو 18- تقسيم عمر بن الخطاب- شارع جمال عبد الناصر ومتفرعاته – مدينة الحرفيين – مدينة التجاريين – عين شمس – الرجاء – 15 مايو – معسكرات الأمن المركزي قطاع المطار – معسكرات العمليات الخاصة والدوريات الأمنية – مساكن الفاروقية التابعة لشبكات مصر الجديدة).

وأوضحت الشركة السبب في انقطاع المياة يرجع إلى أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800 مم، والمتعارض مع قواعد كوبري مدخل بلبيس الإسماعيلية ومترو الأنفاق.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، ومن ثم قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

شاهد أيضًا..

انخفاض في أسعار الذهب.. الجرام عيار 21 يسجل هذا الرقم

القرموطي ببدلة رقص على الهواء والسبب مدرسة للغات شهيرة.. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى