اخر الاخبارخدمات

طقس السبت| ارتفاع ملحوظ في الحرارة لـ 4 درجات والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس السبت مائل للدفء على السواحل الشرقية، ودافئ على السواحل الغربية، بينما يكون مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وذلك خلال ساعات النهار، بينما يكون بارد في الليل.

كما تقل الرؤية بسبب تكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر، على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية، وأيضًا على مدن القناة، حيث تظهر الشوائب العالقة على بعض المدن والمناطق في المحافظات.

بينما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، حيث تكون أغلبها شمالية شرقية معتدلة في بعض المناطق، وحذر خبراء هيئة الأرصاد من تغيير درجات الحرارة خلال أيام الأسبوع بداية من السبت، حيث ستصل بنهاية الأسبوع إلى 30 درجة مئوية في القاهرة.

أما عن حالة البحر المتوسط غدًا السبت، تكون خفيفة إلى معتدلة، بينما يشهد ارتفاع في الموج ما بين متر إلى مترو نصف تقريبًا، والرياح السطحية تكون شمالية شرقية.

وفي البحر الأحمر، تكون حالته معتدلة، ويشهد ارتفاع في الموج بمعدل متر ونصف إلى مترين تقريبًا، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

أما عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة ومحافظات مصر :

ارتفاع ملحوظ في الحرارة لـ 4 درجات
ارتفاع ملحوظ في الحرارة لـ 4 درجات

شاهد أيضا:

حادثة فاجعة في تركيا.. ذهبت في حفل توديع العزوبية مع 10 من صديقاتها وعادت في طائرة منكوبة «صور»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى