اخر الاخبارخدمات

مترو الأنفاق يكشف عن موعد زيادة أسعار التذاكر

كشف مصدر من داخل الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة الشركة بات جاهزًا لإعلان تطبيق أسعار التذاكر الجديدة التي سبق وأكدت الشركة تطبيقها بداية من يوليو المقبل.

فيما أشار المصدر، أن الشركة إتخذت قرار باعتماد الشرائح الجديدة بشكل رسمي بداية من أول شهر مايو المقبل، خاصة وأن الشرطة باتت جاهزة بالفعل لبدأ تطبيق زيادة أسعار التذاكر من مايو المقبل ولا يوجد داعي للانتظار حتى يوليو المقبل.

وأضاف المصدر، أن الزيادة المتوقعة لن تزيد عن 6 جنيهات لقيمة التذكرة الواحدة، كما أن الزيادة مقسمة إلى 3 شرائح وفقًا لعدد المحطات المقرر للراكب قصدها، كما أشار أن الشركة ستقوم بالدفع بنحو 33 قطارًا بداية من تطبيق أسعار التذاكر الجديدة.

ومن المقرر، أن يتم دفع 22 قطارًا جديدًا بالخط الأول “المرج – حلوان”، و11 قطارًا جديدًا بالخط الثاني “شبرا – جيزة “، بالإضافة لخطة التطوير في الخطين الأول والثاني بتكلفة تصل إلى 30.7 مليار جنيه.

وكانت شركة مترو الانفاق تقوم بتركيب 850 بوابة إلكترونية جديدة بجميع المحطات تمهيدًا لتطبيق زيادة أسعار التذاكر، وسيجرى ربط البوابات بالشبكة الرئيسية وكمبيوتر حجز التذاكر بكل محطة لتتمكن الشركة من تحديد محطة دخول الراكب وعدد المحطات التي استخدمها.

شاهد أيضا:

الأرصاد الجوية تحذر من الموجة الحارة غدًا الجمعة.. ودرجات الحرارة تقترب من الـ 40

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى