آخر الأخبار

في ثالث جلسات القضية.. المتهم بقتل أبنائه بقرية سلسيل: «مفيش حد يقتل ولاده»!

في ثالث جلسات القضية.. المتهم بقتل أبنائه بقرية سلسيل «مفيش حد يقتل ولاده»!، بدأت صباح اليوم ثالث جلسات محاكمة محمود نظمي المتهم بقتل أولاده بمدينة ميت سلسيل، في محافظة الدقهلية، وتم عرض القضية والتهم المنسوبة إليه، وعند توجيه التهم المنسوبة إليه، قال المتهم «مفيش حد يقتل ولاده».

وتنظر الدائرة الثالثة جنايات، بمحكمة المنصورة، القضية في ظل تواجد أمني مكثف، حيث فرضت قوات الأمن بالدقهلية طوق أمني مُحكم حول المحكمة، بعد أن نشرت القوات بالإضافة إلى عناصر الشرطة السرية، تحسبا لاندساس أي عناصر مثيرة للشغب.

ووضعت بوابات إلكترونية بمدخل المحكمة لاكتشاف الأسلحة أو أي مواد معدنية، كما فرضت قوات الأمن إجراءات استثنائية لدخول الإعلاميين والمواطنين، وكذلك التحقق من شخصية أي عناصر مشتبه بها.

يُذكر أن نيابة شمال الدقهلية وجهت للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لنجليه مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منهما، حيث ادعى اختطافهما وقام بإلقائهما في مياه النيل بمدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وترجع وقائع الجريمة إلى شهر أغسطس الماضي بعد أن ادعى المتهم اختطاف أطفاله الصغار أثناء تواجدهم معه بإحدى دور الملاهي، بالقرية التي يقيم بها المتهم، إلا أن التحريات أثبتت قيام الأب بالتخلص من أبنائه بعد أن ألقاهم من أعلي كوبري فراسكور، وجاءت اعترافات الأب لتؤكد ذلك.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى