رياضة

أبو تريكة يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

كشف محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق موقف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي من مواجهة فريقه المقبلة امام مانشيستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب الاتحاد بمدينة مانشيستر الإنجليزية في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة موقعة الإياب بربع نهائي دوري أبطال اوروبا بين ليفربول ومانشيستر سيتي.

وقال أبو تريكة في تصريحات مع شبكة “بين سبورتس” القطرية:” جمعتني محادثة هاتفية مع محمد صلاح، زاخبرني إنه بخير، وان الإصابة التي تعرض لهالا تدعو للخوف”.

وأضاف:” كلوب اتخذ قراره بإبعاد صلاح عن مواجهة إيفرتون الأخيرة كإجراء وقائي خوفًا من تفاقم الإصابة وعدم جاهزيته لمواجهة السيتيزينز”.

وواصل:” صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي “.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال الشوط الثاني من مواجهة الذهاب وتحديدًا في الدقيقة 51، من عمر المباراة ليفضل المدير الفني للريدز يورجن كلوب إخراج النجم المصري لصالح الهولندي فينالدوم، حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويعد السيتي أمام مهمة أشبه بالمستحيلة حيث اصبح مطالباً بالفوز على الريدز بفارق أربعة اهداف، لضمان التأهل للدور المقبل، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة نظيفة على ملعب الأتفيلد الأربعاء الماضي.

شاهد أيضًا..

تريزيجيه يخطف الفوز لقاسم باشا أمام بورصا سبور بهدف عالمي.. فيديو

بعد تعديل اتحاد الكرة.. موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

قائد النادي الأهلي يكشف عن موعد اعتزاله نهائيًا

ذا صن| مدرب محمد صلاح على أعتاب تدريب ريال مدريد

بعد تسريب عقود توقيع طارق حامد للنادي الأهلي.. الزمالك يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى