رياضة

أحمد مرتضى منصور يكشف تفاصيل «صادمة» في تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. فيديو

كشف أحمد مرتضى منصور نجل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعضو مجلس الإدارة السابق، كواليس التعاقد مع عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، قبل أن يجدد تعاقده مع المارد الحمر لمدة موسمين.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات تليفزيونية انه حصل بالفعل على توقيع عبدالله السعيد للانضمام لنادي الزمالك الموسم المقبل وأن اللاعب حصل بالفعل عل مقدم التعاقد.

وقال منصور في تصريحات إذاعية عبر أثير محطة “ميجا إف إم” إن عبد الله السعيد، تسلم ملابس الموسم الجديد على نفقتي الخاصة، وتسلم القميص برقمه الجديد مع الزمالك.

وأضاف: “لأول مرة في تاريخ الزمالك يكون قادرا على التفاوض مع لاعب من الأهلي، بعدما أصبح النادي قويًا من الناحية المالية”.

وتابع: “ما يحدث ليس خناقة بين الأهلي والزمالك، فالأبيض اتبع السلوك الجيد والسليم وتفاوض مع اللاعب في الفترة القانونية، وهي آخر 6 أشهر في عقده”.

وأوضح أن بالفعل يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب ويبلغ 100 مليون دولار، كما تحدث والده من قبل في هذا الأمر، والنادي حصل على ضمانات من اللاعب الذي وقع على رغبة للعب في الزمالك.

وعن إمكانية تقدم الزمالك بشكوى ضد السعيد، أجاب: “لا أدري، هذا في يد مجلس الإدارة، لكن مرتضى منصور شخص لا يتنازل عن حقوقه”.

واتم: “أموال عبد الله السعيد سنأخذها لا محالة، وإذا لم نسترد النقود من اللاعب سيُسجن، لأن الزمالك مأمن نفسه في هذا الأمر، ونحن أعطينا له 40 مليون جنيه ورغبته في النهاية هي التي ستحدد”.

شاهد أيضًا..

نجيب ساويرس: الأهلي «اتباع بالريال».. وتركي آل الشيخ يرد بقوة.. صورة

الأهلي يدرس عرض سعودي لعبد الله السعيد بمقابل خيالي

شاهد .. لحظة وصول طائرة كأس العالم إلى مطار الغردقة

مواجهة سهلة لمحمد النني.. تعرف على قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج»

الأهلي يدرس استعادة لاعبه من الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى