آخر الأخبار

تعرف على اول شيىء قام به الامير «الوليد بن طلال» عقب اطلاق سراحه

في اول ظهور له بعد اطلاق صراحه..حرص الأمير الوليد بن طلال على القيام بشيء مهم فور خروجه من محبسه وهو زيارة الأمير الوليد بن خالد ” ابن شقيقه ” الملقب بـ “الأمير النائم” الذي يمكث في المستشفى التخصصي بالرياض منذ 11 عاما في غيبوبة بعد تعرضه لحادث سير في لندن عام 2005.

الامير وليد بن طلال في زيارة الامير النائم
الامير وليد بن طلال في زيارة الامير النائم

ونشرت  ريم ابنة الوليد بن طلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” خلال زيارته وعلقت على صور والدها كاتبة “والدي الغالي يطمئن على حبيبنا الوليد بن خالد شفاه الله”.

ويذكر انه قد أطلق سراح الأمير الوليد بن طلال بعدما كان محتجزا لمدة شهرين في فندق ريتز كارلتون بالرياض،وتابع الوليد أعماله في شركة “المملكة القابضة” بعدما تم تبرأته من ارتكاب مخالفات.

يشار إلى أن الأمير الوليد بن طلال مالك شركة “روتانا” تم توقيفه منذ أكثر من شهرين، بعد أن أمرت لجنة مكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية بإيقاف 11 أميرا.

الجدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال من أهم رجال الأعمال في السعودية، حيث تقدر ثروته بحوالي 17 مليار دولار، وذلك بحسب مجلة Forbes الاقتصادية العالمية.

ولد الوليد بن طلال في 7 مارس 1955 في الرياض، لأم لبنانية وأب سعودي. أمه هي منى الصلح إبنة رياض الصلح أول رئيس وزراء للبنان المستقل في سنة 1943، والده هو الأمير طلال بن عبدالعزيز شغل منصب سفير السعودية في فرنسا، ووزير مالية الملك سعود لفترة وجيزة.

كان في السابعة، عندما انفصل والداه وذهب للعيش مع أمه في بيروت. درس المرحلة الإبتدائية في مدرسة غابة الصنوبر في بيروت. بدت طبيعة الأمير المتمردة تتضح في المدرسة عندما كان يعتاد الفرار والتغيب بدون إذن.

بحلول عام 1968، أجبره والده على الإلتحاق بكلية الملك عبد العزيز الحربية في المملكة. في عام 1974 عاد الأمير ثانية إلى بيروت، والتحق بمدرسة الشويفات .

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى