رياضة

أول قرار من حسام البدري بعد الخروج من بطولة الكأس على يد الأسيوطي

قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منع لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات غدًا الثلاثاء، عقب الخسارة من الأسيوطي والخروج من الكاس مساء اليوم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره النادي الأهلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي.

وأعلن حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة أنه استقر على إراحة اللاعبين غدا من التدريبات، على ان يعود جميع اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء، لمواصلة الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر ان مباراة اليوم شهدت إصابة النيجيري جونيور اجايي لينضم لكتبة اللاعبين المرشحين للغياب عن المارد الأحمر في مواجهة زعيم الأندية التونسية، وهم على معلول الذي تجددت إصابته خلال مران الفريق الأخير قبل مواجهة الليلة، والمغربي وليد ازارو حيث ما زال يعاني من الإصابة التي لحقت به في مبارة بتروجيت بالدوري، وسعد سمير الذي خرج بإصابة قوية من مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك.

شاهد أيضًا..

صدق أولا تصدق.. الزملك أحد الخاسرين من وداع الأهلي لكأس مصر على يد الأسيوطي

الشناوي يكشف مدى صحة ركلة جزاء الأهلي الغير محتسبة أمام الأسيوطي

أول تعليق من حسام البدري بعد صدمة الخروج من كأس مصر

تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر

فريق ليفربول يحتفل بمحمد صلاح في التدريبات بطريقة كوميدية.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى