رياضة

أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي

على لطفي في الأهلي.. «من الدار للنار»

في أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي، قادمأ من نادي إنبي، استقر المدير الفني للفريق الأحمر على قيد الحارس الجديد في قائمة الفريق الإفريقية.

ونجح عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في ضم على لطفي حارس نادي إنبي للقلعة الحمراء، ولمدة 4 مواسم ونصف، مقابل 3 ملايين ونصف جنيه، ليعوض رحيل أحمد عادل عبدالمنعم الذي اقترب من مغادرة الكتيبة الحمراء.

ومن المقرر أن يكون على لطفي الحارس الثالث بقائمة الأهلي الإفريقية، بجانب كلًا من محمد الشناوي وشريف إكرامي، بعد استبعاد أحمد عادل، لذي يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بحثًا عن دور الرجل الأول في فريق آخر بعد ان ظل حبيس الدكة لسنوات عدة قضاها مع المارد الأحمر.

ومن المقرر أن ينتظم لطفي في تدريبات الفريق الأحمر، غدا الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

ويبدأ الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بداية من دور الـ 32 المقرر إقامته خلال شهر مارس المقبل، بعد إعفاؤه من الدور التمهيدي للبطولة (دور الـ 64).

شاهد أيضًا..

المقاصة يكشف حقيقة إصابة جون أنطوي بالرباط الصليبي

ليس أوباما.. إيهاب جلال يحمل نجم الزمالك مسئولية الخسارة أمام المصري

شقيق نجم الأهلي ينهال بالسباب على البدري بعد استبعاده من مواجهة الرجاء.. صور

مفاجأة.. المصري يوجه صفعة قوية للزمالك في صفقة «ميسي»

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى