آخر الأخبار

إطلالة غريبة لدينا الشربيني في مسلسلها.. والجمهور: «افتكرت نفسها ستايلست بجد ؟».. صورة

تعرضت الفنانة الشابة دينا الشربيني، لانتقادات ساخرة من جانب متابعيها، بعد ظهورها بفستان قصير غريب في أحد مشاهدها في مسلسل “مليكة”، والذي يعرض حاليًا على قناة “أون إي” طوال شهر رمضان الكريم بشكل حصري.

وسخر جمهور الفنانة جينا الشربيني، على إطلالتها الغريبة في المسلسل، خاصة بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له مؤخرًا، بعد كتابة اسمها في خانة الاستايلست الخاص بملابسها في المسلسل هذا العام.

وظهرت في المشهد وهي ترتدي فستانًا أبيض قصير إلا أنه ظهر أسفله قطعة من الشيفون خارجة عن سياق الفستان تمامًان حيث لم تكن متناسقة في إطلالتها، ما أدى لسخرية البعض من هذه الإطلالة فقال: “إنتي صدقتي أنك ستايلست بجد ولا إية ؟، فيما علق الأخر: ” إنتي كدا بقيتي ستايلست يعني ؟”.

إطلالة غريبة لدينا الشربيني في مسلسلها
إطلالة غريبة لدينا الشربيني في مسلسلها

كما وأبدى متابعي مسلسل “مليكة” استيائهم الشديد من إطلالات الفنانة الشابة دينا الشربيني، طوال أحداث المسلسل حتى الآن، مؤكدين أنها تختار ملابس لا تتناسق تمامًا مع طبيعة الأحداث أو المشاهد ما قد يفقد العمل مصدقيته.

مسلسل “مليكة” من بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ورامز أمير، وعمر السعيد، وندى بسيوني، وصفاء الطوخي وأخرين. ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة الشابة دينا الشربيني.

شاهد أيضا : أبرزهم| نسر الصعيد وأيوب.. 8 مشاهد مؤثرة في مسلسلات رمضان أحدث ضجة مواقع التواصل.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى