رياضة

إبراهيم سعيد يرد بقوة على أحد منتقدي رسالته للخطيب. صورة

وجه إبراهيم السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق رد قوي لآحد متابعي حسابه على الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، انتقد رسالته التي تمنى فيها الشفاء العاجل لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ومن المقرر ان يخضع محمود الخطيب لعملية جراحية في العمود الفقري منتصف الأسبوع المقبل، بسبب الآلام التي عاودته من جديد رغم التحسن الملحوظ خلال الأيام الماضية، وترتب عليه خروجه من المستشفى

ودون إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “تمنياتي بالشفاء العاجل.. للكابتن محمود الخطيب لاجراء عمليه جراحيه بالعمود الفقري.. وحفظ الله الجميع من كل مكروه ويشفي كل مريض باذن الله”.

وقام احد متابعيه بالتعليق على تلك التغريدة قائلًا: “هكذا هى الحياه نافق تعيش”.

ليرد “المشاغب” بقوة على تعليق ذلك المتابع قائلًا: “والله انت معقد بجد
هو اللي بيتمني لحد الشفاء يبقي بينافق هو ولا بياكلني ولا بيشربني العيب علي اللي ربوك اقسم بالله زرعوا فيك كره الناس عشان كده هتفضل اقل الناس ولا عمر ربنا هيكرمك في حياتك”.

وكان الطبيب الكوري المعالج لرئيس الأهلي قد أقر حاجته لإجراء الجراحة، والتي يراها الطبيب عملية بسيطة ولا تمثل أي قلق، وليس لها أية مضاعفات في المستقبل.

شاهد أيضًا..

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري الأبطال

أول فيديو لمحمد صلاح بعد الفحوصات وهذه تفاصيل الإصابة.. فيديو

رمضان صبحي يختطف نجلي حسام غالي في لندن.. صور

لاعب طنطا يقترب من الزمالك رغم رفض إيهاب جلال

حارس الزمالك السابق: «محمد الشناوي الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر في المونديال»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى