آخر الأخبار

رسميًا.. نجم الزمالك يشارك في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد

رسميًا.. نجم الزمالك يشارك مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

منح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الضوء الأخضر لمشاركة لاعب الفريق أحمد رفعت، في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد ، مساء اليوم.

ويشهد ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الثامنة من مساء اليوم المباراة الودية بين الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، في لقاء ودي تحت شعار “من أجل السلام”.

وتوجه أحمد رفعت ظهر اليوم، السبت، إلى معسكر الأهلي ببرج العرب للمشاركة في المباراة، طبقا لتعليمات مجلس الزمالك.

وكان الزمالك رفض تلبية دعوة الأهلي لبعض لاعبيه للمشاركة أمام أتلتيكو، بسبب ارتباط الفريق بمباراة الأسيوطي في نفس اليوم،ولكن أيمن حافظ، مدير الكرة، أبلغ رفعت بالذهاب لخوض اللقاء رفقة الأهلي.

يذكر أن الأهلي كان قد أعلن مشاركة عدد من اللاعبين المحليين في المباراة وهم : محمد فاروق (المقاولون العرب)، ومحمود عبدالعزيز (سموحة)، وأحمد سامي (مصر للمقاصة)، ورامي صبري (إنبي).

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد استبعد 11 لاعبًا من ودية أتليتكو مدريد ، وهم جميع اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة الفريق بالأمس أمام بتروجيت، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وذلك لمنحهم مزيد من الراحة

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ختام 2017.. تعرف عليه

الخطيب يعلن عن مفاجأة لجماهير الأهلي

الأهلي يكشف أسماء اللاعبين المحليين المشاركين في ودية أتليتكو مدريد

بالتردد| تعرف على القناة الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي وأتليتكو مدريد.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى