اخر الاخباررياضة

الأهلي يدرس التفريط في ظهير أيسر الفريق في انتقالات الصيف والسبب ؟

يدرس المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، استبعاد ظهير أيسر الفريق الأحمر صبري رحيل، من التواجد مع الفريق الأول بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للأهلي بمستواه رغم منحه أكثر من فرصة مؤخرًا.

وشارك صبري رحيل مع النادي الأهلي، أمس الاثنين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز أمام طنطا، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ووحيد، إلا أن اللاعب ظهر بأداء مخيب للآمال ولم يقدم المهام المطلوبة منه.

كما ومن المقرر أن يحسم حسام البدري الأيام المقبلة، الملفات الخاصة بالاستغناء عن بعض اللاعبين ، وملفات أخرى لتدعيم الفريق بمجموعة لاعبين مطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المحدد لها يونيو المقبل.

ويسعى النادي الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خاصة في ظل اقتراب رحيل علي معلول عن الفريق الأهلاوي بنهاية الموسم الجاري، في ظل العروض المقدمة له من أندية فرنسية وسويسرية وأيضًا مجموعة فرق برتغالية بعد تألقه مع النادي الأهلي ومنتخب تونس.

على الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة السكندري، الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، وينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة حتى الآن وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي.

شاهد أيضا:

نجم مانشيستر سيتي يقلل من مجهود محمد صلاح: «كيف تقارنوني بصلاح ؟»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى