آخر الأخبار

ثلاث عروض سعودية في انتظار موافقة عبد الله السعيد والأهلي

أكد مسؤولو النادي الأهلي، وجود ثلاث عروض مقدمة من ثلاث أندية سعودية الفترة الماضية، إلا أن العروض التي تم تقديمها حتى الآن هي عروض شفهية لضم صانع ألعاب النادي الأهلي عبد الله السعيد.

وأضاف مسؤولو النادي الأهلي، أن العروض المقدمة حتى الآن من أندية ” اتحاد جدة السعودي، وأهلي جدة السعودي، وأيضًا النصر السعودي”، وكافة العروض مقدمة من أجل الظفر بخدمات اللاعب نهائيًا وليس على سبيل الإعارة وبمقابل مالي ضخم يبدأ من 50 مليون جنيه.

وينتظر النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تقديم تلك الأندية عروض رسمية لمجلس إدارة النادي من أجل البت في طبيعة العروض وإمكانية التفريط في اللاعب لأحد أندية القمة في الدوري السعودي، من اجل تحقيق الاستفادة الكبرى من بيع اللاعب.

فيما وأكد مصدر مقرب من عبد الله السعيد، بان اللاعب لديه عرض من أحد أندية الدوري الأمريكي أيضًا، وأن اللاعب الأهلاوي يميل بشكل أكبر للدوري الأمريكي عن دوريات الخليج، خاصة وأن المقابل في الدوري الأمريكي أضخم.

وكان اللاعب عبد الله السعيد قد دخل في ازمة مؤخرًا مع النادي الاهلي وجماهيره، بعد التوقيع لنادي الزمالك لمدة موسمين قبل التجديد للنادي الاهلي مرة أخرى، ما أدى لتجميد اللاعب عن المشاركات، كما قام المدير الفني للأهلي حسام البدري، باستبعاد اللاعب أمس الاثنين من قائمة مباراة طنطا التي حسمها الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضا:

عرض بـ 315 مليون في انتظار موافقة هيكتور كوبر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى