رياضة

الأهلي يقترب بقوة من حسم صفقة مدافع المقاصة

بات النادي الأهلي على بعد خطوات قليلة من حسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما حصل على توقيع أحمد سامي مدافع فريق مصر المقاصة.

ويحتل مركز قلب الدفاع أولى اولويات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدعيم خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق بعد رحيل احمد حجازي والإصابات المتكررة لرامي ربيعة وسعد سمير والفشل في ضم مدافع قوي خلال الميركاتو الشتوي القادم، الأمر الذي دفع حسام البدري للاستعانة بظهيري الجنب أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع خلال الفترة الماضية.

وأكدت عدد من التقارير الصحفية ان مسئولو النادي الأهلي قد حصلو بالفعل على توقيع احمد سامي لاعب المقاصة تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت ان مجلس إدارة مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام قد أبدوا موافقة مبدئية على رحيل اللاعب للنادي الأهلي، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي لاتمام الصفقة، حيث يتم التفاوض حاليًا على ان يتم انتقال اللاعب مقابل مبلغ من المال بالإضافة إلى الحصول على خدمات احد لاعبي المارد الأحمر على سبيل الإعارة.

وأتم أن مسئولو النادي الأهلي قد فتحوا باب التفاوض مع أكثر من لاعب لتدعيم مركز قلب الدفاع خاصة وان أحمد سامي لا يحق له المشاركة في البطولة الإفريقية مع الأهلي بسبب مشاركته السابقة مع الفريق الفيومي الذي خرج من الدور التمهيدي للبطولة.

شاهد أيضًا..

أبو تريكة يواسي يوسف المساكني بعد إصابته بالصليبي.. صورة

أول تعليق من هاري كين على حرمانه من هدفه أمام ستوك سيتي.. صورة

رسميًا.. إصابة يوسف المساكني بالرباط الصليبي

ميسي يهدد عرش محمد صلاح بثلاثية في مرمى ليجانيس.. فيديو

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى