رياضة

الاتحاد السكندري يوجه ضربة قوية لأحلام المصري في دوري الأبطال

وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضربة موجعة لنظيره المصري البورسعيدي في صراع المركز الثاني بعد الفوز عليه مساء اليوم في بطولة الدوري.

وحقق الاتحاد السكندري، فوزًا كبيرًا على حساب المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفيقين مساء اليوم، هلى ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

افتتح محمد بازوك التسجيل للاتحاد في الدقيقة 55، بينما عزز محمد ناجي جدو الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقية 77 من ضربة رأسية.

وكان يمني المصري النفس بالفوز في هذه المباراة من أجل المنافسة بقوة على المركز الثاني لبطولة الدوري هذا الموسم والمؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل صراع شرس مع الثنائي الإسماعيلي والزمالك.

وتجمد رصيد المصري عند 49 نقطة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، و7 نقاط عن الإسماعيلي “الوصيف”، علمًا بأن الفريق البورسعيدي لديه مباراة مؤجلة.

ومن المقرر ان يواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك في الخامسة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ستاد الإسماعيلية، حيث ستحدد نتيجة تلك المواجهة إلى حد كبير هوية صاحب مقعد بطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضًا..

بمفارقة غريبة.. خسارتي البرتغال والمونديال تحصن الفراعنة من فضائح المونديال

حساب ليفربول يستبعد محمد صلاح من جائز الأفضل في مواجهة كريستال بالاس

تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد هدف محمد صلاح في كريستال بالاس

صلاح يخطف فوزًا قاتلًا لليفربول على حساب كريستال بالاس.. فيديو

عقوبة مغلظة على عبدالله السعيد في الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى