رياضة

البدري يحضر مفاجأتين لمواجهة الرجاء في الدوري

مفاجأة قوية في الأهلي لمواجهة الرجاء في الدوري

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسام البدري يحضر مفاجأتين لمواجهة الرجاء المقبلة في الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء الخميس القادم في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ستاد المكس بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز.

وقال المصدر أن حسام البدري استقر على الدفع بكلًا من صالح جمعة صانع ألعاب الفريق والحارس شريف إكرامي خلال المواجهة.

وأضاف أن البدري حرص على الإجتماع في جلسة منفردة بكل لاعب، وطالبهم فيها بالتركيز والتمسك بالفرصة، حتى يتثنى له الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في ظل تلاحم المباريات.

يذكر أن صالح جمعة قد أعلن أنه فتح صفح جديدة مع الجهاز الفني ومتعهدًا باستعادة مستواه حتى ينال ثقة حسام البدري وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان شريف إكرامي قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين قادمين، مؤكدًا ان موقفه من التجديد لن يمنعه من المطالبة بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة في ظل ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية، حتي يتمكن من الحفاظ على حظوظه بالتواجد ضمن قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأيس العالم المقبل بروسيا 2018.

شاهد أيضًا..

حالة من الذعر في الأهلي بعد مغادرة مروان محسن مران الفريق مصابًا

رسميًا.. العش ثالث صفقات الأهلي الشتوية

نجم المصري يفتح النار على حسام حسن: «كان يسبني بوالدتي»

مفاجأة.. نجم الأهلي السابق على أعتاب بازل السويسري

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن انضمام «هدف الأهلي» مقابل 5 مليون دولار

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى