آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم الأهلي السابق على أعتاب بازل السويسري

مفاجأة.. مصري جديد مرشح لتجربة محمد صلاح في الملاعب الأوروبية

أكد محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن محمد فاروق نجم الأهلي السابق على أعتاب بازل السويسري ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وخاض محمد فاروق تجربة احترافية ضمن صفوف النادي الأهلي موسم 2015، قادمًا من نادي المقاولون ضمن صفقة ضمت بجانبه باسم مرسي ومحمد رزق، إلا انها لم تكلل بالنجاح حيث كان يتوقع من فاروق أن يكون خليفة الأسطورة محمد أبوتريكة.

وفي تصريحات إذاعية، قال عوده: “بازل السويسري سيتقدم بعرض رسمي سيصل المقاولون خلال ساعات، بعد التوأمة التي تمت بين الناديين خلال الفترة الماضية، بعد نجاح تجربة الثنائي محمد صلاح ومحمد النني”.

وأكد مصدر أن تتجه النية في المقاولون العرب للموافقة على عرض بازل، لمنح اللاعب فرصة للتألق في الملاعب الأوربية عسى أن يكرر تجربة صلاح الرائعة، وبدلًا من التفريط فيه لأحد الأندية المنافسة للذئاب فب الدوري المحلي.

وشارك محمد فاروق مع المقاولون العرب هذا الموسم في 15 مباراة بواقع 1311 دقيقة، وتمكن خلالها في تسجيل 5 أهداف، وصناعة 3 أهداف خرى.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن انضمام «هدف الأهلي» مقابل 5 مليون دولار

رسميًا.. لاعب الأهلي السابق سادس صفقات المصري الشتوية

النادي الأهلي يزاحم الزمالك في صفقة نجم الدوري المصري.. شاهد

الأهلي تلقى ضربة موجعة من الفيفا بسبب باكاماني.. شاهد

أول تعليق من علي جبر بعد انتقاله لوست بروميتش الإنجليزي.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى