آخر الأخبار

تسريب مكالمة لابنة سيرين عبد النور تكشف مفاجأة عن كاظم الساهر..فيديو

نشرت الفنانة سيرين عبد النور مكالمة لأبنتها تاليا تكشف مفاجأة عن الفنان الكبير كاظم الساهر وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث كان الاتصال بين تاليا و خالتها سابين وعلقت على الفيديو قائلة:”الفيديو تاليّا اكتشفت انو كاظم عندو حفلة..اخدت التليفون واتصلت باختي سابين … اسمعو الاتصال “.

حيث تكشف عن رغبتها في حضور حفل الفنان كاظم الساهر بعد أن علمها  أنه سيقيم حفلاً جديداً في لبنان، رغم أنها كانت منشغلة بالتوجه لطبيب برفقة والدتها وتوسلت الي خالتها لمرافقتها الحفل بسبب أن والدتها تمر بآخر أسابيع الحمل ولن تتحمل مجهود اصطحابها.

 

سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء  لبنانية ولدت  عام 1977 في بيروت.
بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وعرضت لمعظم مصممي الازياء منذ عام 1990 ،منهم ميراي داغر، ريناتو باكسترا، فيليسيا روسي ، زهير مراد ،وعملت موديل في الاعلانات عام 1993، وحققت شهرة كبيرة في هذا المجال لجذبيتها ورشاقتها.
وفي عام 1998 ظهرت الفنانة “سيرين عبد النور” لأول مرة كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية اللبنانية، حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل “ابنتي” مما خوّلها للفوز بجائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003، وفي عام 2004 عن مسلسل “غريبة”.
وقررت سيرين أن تشق طريقها الغنائي في عام 2004 ، ثم تعاقدت مع شركة روتانا التي أصدرت لها أول البوم غنائي بعنوان “ليلة من الليالي” الذي حقق نجاحاً كبيراً، فأعقبته بألبوم “عليك عيوني” عام 2006 ،في عام 2007 ارتبطت سيرين عبد النور برجل الاعمال اللبناني فريد رحمة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى