آخر الأخبار

علاء علي: «ليس لدي مانع من اللعب للنادي الأهلي رغم زملكاويتي»

فتح علاء على نجم الزمالك السابق وبتروجيت الحالي، الباب أمام انتقاله للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في حال تلقيه عرضًا للانضمام إليه مستقبلًا.

وانتقل علاء على من صفوف المصري البورسعيدي لنادي بتروجيت في صفقة انتقال بيع نهائي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تضاؤل فرصه في اللعب لحساب الفريق البورسعيدي تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

وقال علاء على في تصريحاته لبرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “قضيف أكثر من نصف عمري ضمن جدران نادي الزمالك، وأعشق هذا الفريق”

وتابع: “الزمالك له اولوية عندي للانتقال إليه على حساب أي نادي أخر واحلم بالرجوع إليه وأن أختم مسيرتي الكروية فيه”

وأضاف: “نحن في عصر الإحتراف وفي حال تلقي أي عرض من النادي الأهلي لن أتردد في الموافقة عليه، فهذ أكل عيشي”.

وأوضح: “كنت قريب جدًا من الانتقال للنادي الأهلي في موسم 2015/2016 بعدما انهيت كافة الاتفاقات مع علاء عبدالصادق مدير الكرة في ذلك الوقت، ولكن التجنيد وأداء الخدمة العسكرية فرض على اللعب لنادي طلائع الجيش”.

وتدرج علاء علي ضمن صفوف الناشئين بنادي الزمالك، حتى تم صعيده للفريق الأول موسم 2007 /2008، إلا أنه رحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال موسم 2012/2013 في رحلة احتراف داخلية انتهت به في نادي بتروجيت حاليًا، حيث لعب لأندية الجونة وتليفونات بني سويف وسموحة وطلائع الجيش ووادي دجلة والمصري البورسعيدي.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح: «اللعب لليفربول كان حلمًا وتحقق»

المصري يستثني مرتضى منصور من حضور أول مباراة على ستاد بورسعيد

رسميًا.. إشبيلية يحسم المقعد الأول في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. ديلي آلي يواجه خطر الإعتزال بسبب فيديو جنسي

21 لاعب في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى