اخر الاخباررياضة

الفيفا يصدر حكمه النهائي في قضية لاعب الأهلي الهارب

أكد المستشار القانوني للنادي الأهلي، حلمي عبد الرازق، أم محكمة فض المنازعات داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدرت قرارها النهائي في قضية اللاعب الهارب من النادي الأهلي سليماني كوليبالي.

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن الفيفا قام بتغريم اللاعب الهارب بمبلغ قدره مليون و436 ألف دولار، على أن يسددها اللاعب سليماني كوليبالي لصالح النادي الأهلي على خلفية هروبه من الفريق الموسم الماضي.

شاهد ايضا: مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي والزمالك لمباراة القمة 116

وأوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي يتابع القضية عن كثب منذ وصول التحقيقات للجنة فض المنازعات داخل الفيفا، وكان الفيفا قد أكد في مناسبة سابقة أن اللاعب الهارب من صفوف النادي الأهلي لا يحق له الانتقال إلى أي نادٍ أخر أو الحصول على بطاقته الدولية دون سداد قيمة الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب الفيفا للقلعة الحمراء.

وكان اللاعب سليماني كوليبالي، قد هرب من صفوف النادي الأهلي في مايو من العام الماضي قبل انتهاء الموسم الماضي تقريبًا، على الرغم من ارتباطه بعقد مع الأهلي لمدة 5 سنوات، ما أدى لتقديم الأهلي شكوى ضده أماما لفيفا لحفظ حقوقه المالية.

شاهد ايضا: ليفربول يوجه رسالة قاسية لريال مدريد بشأن رحيل صلاح في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى