رياضة

النني يستقبل مخيتاريان برسالة قوية بعد انضمامه للأرسنال

النني لا يفوت الفرصة ويرحب بمخيتاريان على طريقت الخاصة

خرج الدولي المصري محمد النني يستقبل مخيتاريان برسالة قوية، وذلك بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف الجانرز قادمًا من مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وانتقل الأرميني هنريك مخيتاريان إلى صفوف الأرسنال من نادس مانشيستر يونايتد في صفقة تبادلية مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي انتقل بدوره للشياطين الحمر.

ووجه محمد النني رسالة ترحيب بانضمام مختاريان لصفوف أرسنال عبر حسابه الرسمي في موقع التدوين المصغر “تويتر” حيث قال: “” بالتأكيد سوف تستمتع، ستجد أفضل جمهور ومشجعين في العالم بأكمله “.

وأضاف:” ستلعب في الملعب الذي يسبب الإزعاج لأفضل الفرق على مر العصور، مرحبًا بك مخيتاريان “.

يذكر أن تقارير أنجليزية قد أشارت إلى سعى ناديي ستوك سيتي وويست هام يونايتد للحصول على خدمات النجم المصري، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية مع الجانرز منذ بداية الموسم.

وانضم النني لصفوف الجانرز صيف 2016، قادمًا من بازل السويسري مقابل 7.4 مليون جنيه إسترليني، وشارك الموسم الماضي في 24 مباراة في مختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف، وصنع هدفين فقط.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن عودة ثنائي الزمالك المعار مقابل إعارة ثنائي آخر

تعرف على حقيقة هروب أتشيمبونج من الزمالك

مدرب الأهلي يلمح لصفقة تبادلية مع مصر المقاصة

عدلي القيعي يوجه نصيحة لحسام البدري إذا أراد البقاء في الأهلي

رد فعل ناري من أبو طالب العيسوي بعد تعادل الإسماعيلي والأسيوطي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى