آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن عودة ثنائي الزمالك المعار مقابل إعارة ثنائي آخر

مرتضى منصور يعلن عن انضمام وجهين جديدين للزمالك

أعلن رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مرتضى منصور، عودة ثنائي الزمالك المعار إسلام جمال ومصطفى محمد نجمي بتروجيت وطنطا على التوالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

وكان نادي الزمالك قد أعار الثنائي جمال ومحمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لصفوف ناديي بتروجيت، وطنطا بعد خروجهما من حسابات الجهاز لفني للزمالك آن ذاك بقيادة طارق يحيى المدير افني الحالي للفريق البترولي.

وأوضح مرتضى منصور أنه توصل لاتفاق مسئولي بتروجيت على عودة إسلام جمال، مقابل انتقال الغاني بنجامين أتشيمبونج للإعارة لمدة 6 شهور ومتى ناية الموسم.

وباتفاق مماثل مع فايز عريبي رئيس نادي طنطا، أعلن رئيس الزمالك عودة مصطفى محمد إلى صفوف القلعة البيضاء، مقابل انتقال خالد قمر للإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في ظل عدم اقتناع ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض بقدرات الثنائي خالد قمر و أتشيمبونج.

بينما فضل الجهاز الفني الفني عودة إسلام جمال من أجل تعويض رحيل علي جبر إلى ويست بروميتش الإنجليزي، وفي ظل مغالاة الأندية في أسعار الاستغناء عن لاعيبها للزمالك والأهلي.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة هروب أتشيمبونج من الزمالك

مدرب الأهلي يلمح لصفقة تبادلية مع مصر المقاصة

عدلي القيعي يوجه نصيحة لحسام البدري إذا أراد البقاء في الأهلي

رد فعل ناري من أبو طالب العيسوي بعد تعادل الإسماعيلي والأسيوطي

رسميًا.. الإعلان عن ثالث صفقات الزمالك الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى