رياضة

النيابة العامة تكشف مخالفة جديدة لمرتضى منصور

أكد مصدر موثوق أن النيابة العامة كشفت عن مخالفة جديدة لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في إطارالتحقيقات التي تجريها في قضية الحسابات الخاصة والتي تم انشائها بما يخالف القانون.

وكان النائب العام قد أمر بتشكيل لجنة من أحل البت في البلاغات المقدمة ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد فتح حسابات خاصة باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، لاستقبال إيرادات النادي من بيع اللاعبين وغيرها، وكذلك يتم من خلالها سداد مستحقات النادي المالية.

وقال المصدر أن طبيعة المخالفة جاءت بقيام مرتضى منصور بإرسال 100 ألف دولار لنادى اللاعب الإيفواري نجم الفريق الأبيض الحالي رزاق سيسيه الغير معلوم من الأساس عن طريق وكيل اللاعب نبيل أبو زيد.

وتابع أنه بالإضافة إلى ذلك قيام رئيس النادى بإرسال 100 ألف دولار أخرى قيمة الشرط الجزائى فى عقد المدير الفني السابق الصربي نيبوشا يوفوفيتش، وهى ما تعد مخالفات وإهدار مال عام رصدتها النيابة وجارى التحقيق فيها.

يذكر أنه ومنذ قرار النيابة العامة فقد تم حبس 4 مسئولين حتى الأن على ذمة التحقيق هم الموظفين بمديرية الشباب والرياضة اللذان وافقا علي فتح تلك الحسابات الخاصة، وكذلك موظفي الخزينة بالنادي.

شاهد أيضًا..

الإعادة التلفزيونية تصدم هاري كين لصالح محمد صلاح

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة قائمة الراحلين عن الأهلي

زيدان: «لهذا السبب لن نقف ممر شرفي لبرشلونة»

تعرف على السبب الحقيقي وراء استبعاد أيمن حفني من مواجهة المقاصة

صحيفة كتالونية: «محمد صلاح يمنح ميسي هدية ثمينة في صراع الحذاء الذهبي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى