اخر الاخباررياضة

انتقال أحمد عادل عبد المنعم للزمالك في انتقالات الصيف ؟.. المقاصة يرد

انتشرت شائعة منذ أمس الأربعاء، على لسان أحد مسؤولي نادي الزمالك تفيد برغبة القلعة البيضاء في الظفر بخدمات حارس مصر المقاصة والأهلي السابق، أحمد عادل عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه مؤخرًا مع الفريق الفيومي.

ويحتاج نادي الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي، وحاجته للعلاج لفترة قد تصل إلى 8 أشهر، الأمر الذي ساهم في التفكير في حارس الأهلي السابق أحمد عادل عبد المنعم والذي يشارك حاليًا بصفة مستمرة ويظهر بشكل متألق رفقة مصر المقاصة في مواجهات الدوري المصري.

شاهد أيضا: وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

فيما رد المشرف العام على فريق مصر المقاصة، محمد مجد، على الشائعات المتداولة بشأن رحيل أحمد عادل لنادي الزمالك خلال ميركاتو الصيف، ونفى مشرف الفريق الفيومي وجود مفاوضات بين الطرفين بالأساس.

وأضاف محمد مجد، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، أن رحيل أحمد عادل عبد المنعم للانضمام لنادي الزمالك يعيب على الحارس نفسه، خاصة بعد قضاءه فترة طويلة رفقة النادي الأهلي، وتساءل مجد: “هل بعد كل هذه السنوات مع النادي الأهلي سيوافق الحارس على الانضمام للزمالك ؟”.

على الجانب الأخر، تحدث مجد عن صفقة انضمام جون أنطوي لنادي مصر المقاصة بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعارته من النادي الأهلي، مؤكدًا أن الفريق الفيومي عقد جلسة مع عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لإجراء مقايضة وتبادل لاعبين نظير شراء جون أنطوي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى