رياضة

انتكاسة جديدة للاعب الأهلي «الزجاجي»

كشفت تقارير صحفية عن سبب غياب باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التدريبات الجماعية ومباراة الفريق أمام طنطا مساء الإثنين الماضي.

وحقق الأهلي فوزًا معتاد في بطولة الدور المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف على حساب طنطا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثلاثين.

ووفقًا لتلك التقارير فقد تجددت إصابة اللاعب في العضلة الأمامية، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية أمام الفجيرة الإماراتي في إطار احتفال النادي الخليجي بمرور 50 عام على تأسيسه، وانتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأضافت أن ضعف عضلات اللاعب والرطوبة العالية ودرجة الحرارة المرتفعة ساعدت بشكل كبير على تجدد الإصابة التي كان قد تعافي منها لتوه قبل المواجهة.

باسم علي
باسم علي

وأوضحت ان كان يجب على الجهاز الفني للفريق الأحمر الدفع باللاعب تدريجيًا في المباريات، وعدم المجازفة باشراكه في اللقاء كاملًا حيث أدى مباراة قوية من الناحية البدنية.

واتمت أن الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود وضع برنامجًا علاجيًا سيخضع له اللاعب بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة وأنه لن يتم الاستعجال مرة أخرى في الدفع باللاعب خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن باسم على يعد أحد الأسماء التي يرغب حسام البدري تقييم مستواها خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري بعد حسم اللقب رسميًا للوقوف على القرار النهائي حول بقاؤه أو الاستغناء عنه مع نهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

تأشيرة السعودية تكشف وجهة عبدالله السعيد المقبلة

رسميًا.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا للكرة الطائرة

مفاجأة.. الزمالك يستقر على الإطاحة بـ «صفقتي الشتاء»

رونالدو «الفضائي» يقود ريال مدريد لسحق يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى