رياضة

باريس سان جيرمان يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع محمد صلاح

أكدت عدد من التقارير العالمية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ يتحسس طريقه نحو التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد رشحت محمد صلاح للرحيل عن صفوف فريق ليفربول خلال الانتقالات المقبلة، نحو عدة محطات محتملة أبرزها عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة وذلك بعد تألقه مع الريدز خلال لموسم الحالي وتصدره لقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف.

وأفادت تلك التقارير أن مسئوولو النادي الباريس فتحوا خط من المفاوضات السرية الغير رسمية مع اللاعب لجس نبضه حول إمكانية انتقاله لحديقة الأمراء بداية من الموسم المقبل، وذلك في إطار سعي البي إس جي تدعيم صفوفه بقوة من اجل تحقيق لقب دوري الأبطال الذي استعصى على الباريسيين تحقيه خلال السنوات الماضية خاصة بعد انتقال ملكيته لرجل الأعمال القطري ناصر الخليفي والذي يصرف ببذخ منذ أن وطأة قدماه النادي من اجل تحقيق هدفه الأكبر والفوز بدوري الأبطال.

وأضافت ان قواعد الاتحاد الوروبي لكرة القدم للعب النظيف ستجبر باريس سان جيرمان على التضحية بأحد نجومه الكبار حال استقدام النجم والذي سيكون على الأرجح اللاعب الأورجواياني إديسون كافاني خاصة في ظل تقدمه بالعمر بالإضافة إلى العلاقة غير الجيدة مع نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا ومطالبة الأخير برحيل النجم الأورجواياني بداعي عدم الراحة.

ومن المتوقع أن يقابل عرض باريس سان جيرمان بالرفض من قبل محمد صلاح والذي باتت تطلعاته تتجه نحو العملاقين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين والذي أكدت عدت تقارير إهتمام الناديين الكبيرين بالظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الكبيرة بعد تألقه ومنافسة نجوم القارة العجوز على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم والتي يتصدرها رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 29 هدف.

ومما يزيد من صعوبة تفكير صلاح في الانتقال للبي اس جي تأهله المتوقع لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمر الذي سيضعه بصورة اكبر في صدارة المشهد العالمي رفقة ميسي وكريستيانو رونالدو والمتوفع تألهما لنصف النهائي أيضًا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال عبدالله السعيد لـ كوبيون لبالوسورا الفنلندي

مفاجأة.. نادر شوقي يفتح الباب أمام انتقال عماد متعب للزمالك

بالتردد.. 3 قنوات مجانية تعلن نقل مباراة مانشيستر سيتي وليفربول في دوري الأبطال

محمد صلاح يكشف موقفه النهائي من مواجهة مانشيستر سيتي

الجبلاية تتحرك للتفاوض مع خليلوزيتش بعد إقالته من تدريب المنتخب الياباني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى