رياضة

تريزيجيه يتألق بهدف عالمي في خسارة قاسم باشا أمام بشكتاش.. فيديو

توج الدولي المصري محمد حسن تريزيجيه تألقه في خسارة قاسم باشا أمام بيشكتاش بالدوري التركي، بهدف عالمي على طريقة اللاعبين الكبار.

وخسر قاسم باشا على يد بشكتاش، بهدفين لواحد في المباراة التي إقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى التركي الممتاز.

ونجح اللاعب المصرى محمود حسن تريزيجيه فى تسجيل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 72 بمجهود فردى رائع، بعدما انطلق من الجبهة اليسرى كعادته، وراوغ أكثر من لاعب ليضع الكرة داخل الشباك.

افتتح أهداف المباراة بشكتاش في الدقيقة “18” عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني لبشكتاش في الدقيقة “25”.

بهذه النتيجة احتل قاسم باشا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 22 نقطة، بينما يحتل بشكتاش المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

وكان تريزيجيه قد انتقل قبل موسمين لنادي إندرلخت البلجيكي من النادي الأهلي، ليقضي ضمن صفوفه نصف موسم، وينتقل بعدها لنادي موسكرون على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ومنه أيضًا إلى قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة أيضًا لمدة عام، في بداية هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

صالح جمعة يكشف موقفه النهائي: «سأنجح في هذا المكان».. صورة

تعرف على حقيقة إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

مدرب ليفربول يقترب من تدريب ريال مدريد.. شاهد

3 أسباب تدفع علي جبر للتألق مع وست بروميتش الإنجليزي.. تعرف عليها

رسميًا.. الجحيم ينتظر برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى