رياضة

تعرف على اكتشاف ايهاب جلال الجديد في الزمالك

مفاجأة.. إيهاب جلال يكتشف «محمد صلاح جديد» في الزمالك

بات الناشيء حسام أشرف، مهاجم فريق مواليد 2001 بالقلعة البيضاء اكتشاف ايهاب جلال الجديد في الزمالك ، بعد تصعيده للفريق الأول بعد المباراة التي جمعت كبار الزمالك وشبابه اليوم الجمعة.

وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق شباب النادي مواليد 97،  بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحقق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيهاب جلال، ما كان يصبو إليه بعد اكتشافه لموهبة جديدة من قطاع الناشئين بالنادي وهو حسام أشرف، والذي يلعب في مركز المهاجم.

ويعد حسام أشرف صاحب الـ 17 عام أحد أبرز اللاعبين في قطاع الناشئين بالزمالك حيث وصفه غانم سلطان، رئيس القطاع بأنه ” مشروع محمد صلاح جديد”.

وأضاف غانم عن مميزات اللاعب: “لاعب مهاري يلعب بقدميه الاثنين يجيد اللعب بالرأس والتصويب جسمانه قوي وسيكون مفاجأ وإضافة للفريق خلال العامين المقبلين وأقول لجمهور الزمالك قطاع الناشئين بخير وانظروا إلى فتوح وعمرو صلاح ومصطفى محمد الذي يتواجد حالياً في طنطا وفي الفترة القادمة سترون أكثر من لاعب”.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الاسبوع العشرين لبطولة الدوري.

شاهد أيضًا..

ذا صن تؤكد: «صراع إنجليزي على الظفر بخدمات نجم الأهلي»

مدرب الزمالك السابق يبدي تعجبه من وليد أزارو

نجم الزمالك السابق يعرب عن خيبة أمله في إيهاب جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى