اخر الاخباررياضة

بعد تأهل ليفربول.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك مانشيستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “الاتحاد”.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، الهدف الأول للريدز في الدقيقة 56 من عمر المباراة، قبل أن يعزز روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 77 ليضمن تأهل الريدز للدور قبل النهائي من التشامبيونز ليج الأوروبي بمجموع المباراتين 5-1.

ورفع محمد صلاح رصيده مع ليفربول في مختلف المسابقات حتى الآن منذ انطلاق الموسم الجاري، إلى 39 هدفًا، ليحطم أرقام قياسية سجلها نجوم الريدز في الأعوام الماضية، ليصبح اللاعب الوحيد الذي نجح في إحراز 9 أهداف مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا بدون منافس.

وبهذه النتيجة، تأهل فريق ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رفقة روما الإيطالي الذي نجح في الإطاحة ببرشلونة الإسباني بعد الفوز عليه بثلاثيةة بيضاء في معقله، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.

اما عن ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا :

1- كريستيانو رونالدو، ريال مدريد، 14 هدفًا.

2- وسام بن بدر، إشبيلية، 10 أهداف.

3- روبرتو فيرمينو، ليفربول، 9 أهداف.

4- محمد صلاح، ليفربول، 9 أهداف.

5- ساديو ماني، ليفربول، 7 أهداف.

6- إدين دجيكو، روما، 6 أهداف.

شاهد أيضا:

4 لقطات من من ليلة صعود ليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال.. «قهر العبقري ودرس صلاح الذي تعلمه كلوب»

إكسبريس| عملاق مانشيستر يفاوض محمد صلاح في انتقالات الصيف

إيهاب جلال يكشف حقيقة السخرية من مدبولي بعد أزمة رقم 10

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى