رياضة

ميدو تعليقًا على خروج الزمالك الإفريقي: «ما حدث مهزلة»

فتح احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، النار على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجهازهم الفني بقيادة إيهاب جلال بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على فريق ولايتا ديتشا المتواضع.

وحقق الزمالك الفوز مساء اليوم على ولايتا ديتشا الإثيوبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في إياب الدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، إلا ان ذلك الفوز لم يشفع للزمالك التأهل للدور المقبل حيث سبق وان خسر الفريق الأبيض في مباراة الذهاب بنفس النتيجة، ليتم الاحتكام لركلات الترجيج لحسم الفريق الصاعد للدور التكميلي لدور الـ 32، والتي ابتسمت للفريق الإثيوبي بنتيجة ( 4 / 3 ).

وقال ميدو خلال الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة “أون سبورت”: “ما حدث مهزلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بكل صراحة، ديتشا هو أسوأ فريق لعب ضد الزمالك في التاريخ”.

وتابع: “هذا ليس فريقا بل مركز شباب وهناك اخطاء فنيه كبيره والمدير الفني الذي يعتمد على بعض اللاعبين في اوقات حاسمه يضحي بنفسه فقد تتم اقالته ومشاركة عنتر ومدبولي من البدايه على حساب ايمن حفني ومحمد ابراهيم قرار خاطئ”.

واتم: “الزمالك مع ايهاب جلال حتى الأن ليست له هوية، ويتواجد ضمن صفوف الفريق لاعبون لا يقدرون تي شيرت بجم نادي الزمالك، ولا يعقل أن ياتي لاعب من فريق ينافس على الهبوط في الدوري المصري، ويتم الدفع به في المباريات بعد انضمامه مباشرة”.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور يفتح النار على ايهاب جلال والشناوي بعد الخروج الإفريقي

عمرو أديب «يسخر» من خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.. صورة

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد وداع الزمالك بطولة الكونفدرالية

وكيل لاعبين يؤكد: محمد صلاح سبب فشل انتقال عبد الله السعيد للزمالك

الخطيب يفجر مفاجأة بالكشف عن صور مشروع تجديد فروع الأهلي والاستاد.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى