اخر الاخباررياضة

تعليق مثير من محمود الخطيب على إهانة مجلة الأهلي لحكم القمة 116.. صورة

عبر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، عن إنزعاجه الشديد من الأزمة الأخيرة التي أثيرت على الساحة الرياضية، بعد إهانة مجلة النادي الأهلي الرسمية حكم مباراة القمة 116، محمد الحنفي من خلال “مانشيت” على الصفحة الرئيسية.

وكانت مجلة النادي الأهلي قد وصفت حكم مباراة القممة 116، والمقرر أن تقام الليلة في تمام الثامنة مساءًا بين الأهلي والزمالك، بـ”الحكم الملاكي”، فقالت مجلة الأهلي في مناشيتها الرئيسي: ” الحنفي الملاكي يُدير لقاء القمة.. وإن شاء الله هنكسب “.

تعليق مثير من محمود الخطيب على إهانة مجلة الأهلي
تعليق مثير من محمود الخطيب على إهانة مجلة الأهلي

ومن جانبه، علق رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب على الأزمة المثارة حاليًا بين النادي الأهلي واتحاد الكرة المصري، مؤكدًا خلال بيان له صدر منذ لحظات عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، جاء فيه: ” أن النادي الأهلي وقف طوال تاريخه داعمًا للمنظومة الرياضية في مصر بكل عناصرها والحكام في القلب منها، متمنيًا التوفيق لحكام مباراة الأهلي والزمالك الليلة”.

وتابع الخطيب خلال بيانه القصير الذي نشره موقع الأهلي الرسمي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قادرة على حماية ناديها من أي مساس بحقوقه عن طريق الوسائل المشروعة في إطار السياسة العامة للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى إتخاذه اللازم قانونيًا تجاه مرتكب الواقعة.

على الجانب الأخر، وجه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء رسالة خاصة للاعبي الفريق الأول وأجهزته الفنية، مؤكدًا لهم ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحمل المسؤولية والحفاظ على اسم ناديهم وانتصاراته وبطولاته وإسعاد جماهيره العريقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى