آخر الأخبار

جلسة تصوير غريبة لـ«رولا سعد» تثير جدل إنستجرام.. صور

أجرت النجمة اللبنانية رولا سعد جلسة تصوير جديدة أمس الأربعاء، وقامت بمشاركة عدد منها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت النجمة اللبنانية رولا سعد بأزياء كاجول غريبة، تشبة إلى حد ما الأزياء الإسبانية، حيث ارتدت بنطلون كاجول واسع وبدي يكشف عن جزء من بطنها يحمل نفس اللون الزيتي، كما فقدت الكثير من وزنها.

وبدت على النجمة اللبنانية الرشاقة بشكل كبير خلال جلسة التصوير الأخير، ويعود ذلك للممارستها التمرينات الرياضية وحضورها إلى الجيم في بيروت بصفة مستمرة، ما أكسبها مظهر رشيق ولياقة بدنية وجسد رياضي أيضًا.

وتواصل النجمة اللبنانية رولا سعد، نشر مجموعة من الصور عبر صورها عبر “إنستجرام” من داخل إحدى صالات الجيم في بيروت، وهي تقوم بممارسة بعض التدريبات البدنية، كما تواصل نشر صور مثيرة لها وهي تمارس تدريبات الزومبا.

على الجانب الأخرن تستعد النجمة اللبنانية لطرح ألبومها الجديد في الصيف المقبل تحديدًا في يوليو المقبل، وتعقد جلسات مؤخرًا مع عدد من الشعراء والملحنين اللبنانين لاختيار بعض الأغنيات المقرر إضافتها للألبوم الجديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى