آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد صلاح يحذف «أبو تريكة» من حسابه على أنستجرام| صور

ظهرت مؤخرًا موجة عارمة من المقارنات بين النجم المصري محمد صلاح، ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة، ربما لا يعلم أحد سببها، ولكنها انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بين جمهوري نادي الأهلي والزمالك.

وتناولت المقارنات حجم الإنجازات العالمية التي بات يحققها النجم محمد صلاح، يومًا بعد يوم، وأيضًا حجم البطولات التي حققها محمد أبو تريكة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

والعديد من جمهور النادي الأهلي بدأ يردد بأن أبو تريكة حقق تاريخًا أكبر من أي لاعب مصري، بينما جمهور الزمالك أيضًا بدأ في الترديد بأن لاعبهم أحمد حسام ميدو هو الأفضل، بفضل احترافه خارجًا في أندية كبرى.

وليس هذا فقط، بل أيضًا خرجت بعض الشخصيات السياسية بتوجهاتها المختلفة، وتقارن بين اللاعبين، وكان أحدهما يفضل محمد أبو تريكة وتاريخه، والبعض الآخر كان يرجح كفة النجم العالم محمد صلاح، وبالتأكيد كل ذلك بناءًا على خلفية سياسية مختلفة عن الآخر.

ولكن كل ذلك لم يغير شئ بين اللاعبين أنفسهم “صلاح وتريكة”، لاسيما وأن علاقتهما كبيرة للغاية، وأن محمد أبو تريكة يعتبر شخصية هامة في حياة النجم العالمي محمد صلاح.

إلا أن المثير في الأمر كان ما حدث مؤخرًا من جانب نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث كان “صلاح” يخصص اسم “22mosalah” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير “أنستجرام”، وكان يضع رقم “22” تيمنًا برقم قميص النجم المعتزل محمد أبو تريكة.

محمد صلاح
محمد صلاح

وقام “صلاح” في خطوة غريبة، بحذف هذا الرقم مؤخرًا من حسابه الرسمي لأول مرة منذ إنشاء هذا الحساب، ليجعل اسمه على حسابه “mosalah” فقط، دون معرفة سبب ذلك.

محمد صلاح
محمد صلاح

ولم تمر سوى ساعات قليلة، وبدأ انتشار الموضوع، وقام بعض من جماهير الزمالك بنشر صورة حذف “صلاح” لرقم “تريكة”، وتم معرفة الأمر، حتى عاد صلاح سريعًا، وأعاد إضافة الرقم من جديد.

محمد صلاح
محمد صلاح

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى