رياضة

جالطة سراي يقترب من ضم عمرو وردة الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية تركية عن مفاوضات نادي جالطة سراي المكثفة، للتعاقد مع الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني والمعار حالياً مع فريق أتروميتوس لضمه في الصيف المقبل.

وتمكن عمرو وردة، الذى يستعد للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، من تسجيل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى فى 25 مباراة خاضها هذا الموسم.

وأكدت التقارير أن نادي جالطة سراي يعتزم رفع عرضه المالي إلى 3 مليون يورو للتعاقد مع وردة بعدما رفض باوك العرض المبدئي بقيمة 2 مليون يورو.

وأضافت التقارير، أن عمرو وردة يعد البديل الأمثل لجارى رودريجيز لاعب وسط جالطة سراى التركى الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما وأنه يجيد اللعب بالقدم اليسرى.

وأشارت إلى أن باوك اليونانى اشترط الحصول على 4 ملايين يورو نظير الموافقة على انتقال وردة، حيث شهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى جالطة سراى وباوك من أجل حسم صفقة انتقال عمرو وردة لصفوف الفريق التركى بداية من الموسم المقبل.

وكان عمرو وردة أحد العناصر الأساسية بالمنتخب الوطني التي ساهمت بقوة في التاهل لنهائي أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت مطلع العام الماضي بالجابون، وكذلك التاهل التاريخي لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا بعد غياب 28 عام.

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى، دخل أيضاً دائرة إهتمامات نادى جالطة سراى.

شاهد أيضًا..

طائرة الأهلي تسحق الزمالك وتتأهل لنهائي كأس مصر

ايهاب جلال: «مستمر في قيادة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري»

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك خلفا لإيهاب جلال

قبول مرتضى منصور استقالة ايهاب جلال.. معلقًا: لا أحد يلعب مع الأسد

يورجن كلوب يتسبب في حالة من الغموض حول موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى