اخر الاخباررياضة

تقارير| ريال مدريد وجد بديل محمد صلاح ويقترب من ضمه في ميركاتو الصيف

ذكرت تقارير إسبانية عصر اليوم الأربعاء، أن إدارة ريال مدريد الإسباني وجدت بديل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المحدد لها يونيو المقبل.

وكشفت التقارير الإسبانية، أن بديل محمد صلاح هو اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من المقرر البدء في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وكان ريال مدريد سيحسم تلك الصفقة من الصيف الماضي إلا أن ناصر الخليفي انهى الصفقة لصالحه في اللحظات الحاسمة.

شاهد ايضا: زوجة محمد صلاح تظهر بعد مباراة ليفربول وروما في لندن.. صورة

جدير بالذكر، أن كيليان مبابي، انضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي، مقابل 180 مليون يورو مع وجود بند بإلزامية الشراء عقب انتهاء فترة الإعارة.

وأشارت التقارير الإسبانية، ان إدارة ريال مدريد تُجهز مبلغ ضخم قد يصل إلى 200 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعدما فشلت كافة المحاولات للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول.

شاهد أيضا: إكسبريس تكشف من وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

على الجانب الأخر، يلتقي ريال مدريد بالعملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء في النباراة المحدد لها التاسعة إلا ربع مساءًا، ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى