اخر الاخباررياضة

حقيقة إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

أشار مراسل شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اشتكى من وجود آلام في الفخذ عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة الدائرة حاليًا بين ليفربول ومانشيستر سيتي داخل معقل “الأنفيلد” ضمن منافسات إذياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن يخضع اللاعب محمد صلاح عقب انتهاء مجريات المباراة للكشف الطبي والأشعة على منطقة الفخذ، للتأكد من حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

وعلى الجانب الأخر، طمأن صديق محمد صلاح المقرب، ضياء علي، الجماهير المصرية على إصابة محمد صلاح، وعلق عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فقال: ” اطمنوا ياجدعان بخير الحمد لله.. هيصوا “، وأكد ضياء خلال التعليقات على التدوينة بان محمد صلاح بخير، ولا توجد إصابة بينما فضّل المدرب يورجن كلوب منحه الراحة لتجهيزه لمباراة العودة.

حقيقة إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي
حقيقة إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

واستطاع محمد صلاح إحراز الهدف الأول للريدز بعد كرة عرضية من روبرتو فيرمينو داخل منطقة الجزاء، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من مجريات الشوط الأول، كما استطاع صناعة الهدف الثالث الذي أحرزه ساديو ماني للريدز في الدقيقة 30، فيما وأحرز تشامبرلين الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 20.

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول من جديد بنظيره مانشيستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لمعرفة المتأهل لدور قبل النهائي من بين الفريقين.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يضع هدف عالمي في موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى