رياضة

حمد إبراهيم يكشف حقيقة استقالة ايهاب جلال من تدريب الزمالك

كشف حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة استقالة ايهاب جلال من تدريب الفريق الأبيض عقب الخسارة من الإسماعيلي.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت عزم ايهاب جلال على تقديم استقالته من تدريب الزمالك عقب الخسارة الثقيلة أما الإسماعيلي مساء الإثنين الماضي بثلاثة اهداف مقابل هدف، وابتعاد الفريق عن المنافسة على المركز الثاني لموؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأكد حمد إبراهيم في تصريحات صحفية تعليقًا على تلك الأنباء أنه لا أساس من الصحة لما تردد مؤخرًا حول تقديم إيهاب جلال استقالته، وان غياب المدير الفني عن المباراة الودية أمس جاء بسبب تعرضه لنزلة برد.

وأضاف أن الجهاز يمارس عمله داخل الفريق بشكل منتظم، وحضر بهيته الكاملة المباراة الودية التي أقيمت بالأمس على ملعب عبداللطيف أبو رجيله بنادي الزمالك.

واختتم بأن إيهاب جلال سيقود المران الجماعي للفريق غدًا الخميس، وذلك بعدما منح المدير الفني لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن هناك العديد من المتربصين الذي يطلقون مثل تلك الشائعات لهدم استقرار الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة في الخامسة من مساء الحد المقبل على ملعب السويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

إبراهيمو فيتش يقصف جبهة رونالدو بعد هدفه الخيالي في شباك اليوفي.. فيديو وصورة

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة رامي ربيعة للملاعب

أبرزهم مواجهتان «ناريتان» بدوري الأبطال وديربي الغضب.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

الأهلي يعلن تكريم محمد صلاح قبل المشاركة في المونديال

رسميًا.. إصابة لاعب «طائرة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

اتحاد الكرة: «رحيل كوبر عن تدريب منتخب مصر في حالة واحدة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى