رياضة

خالد بيومي: «الزمالك يحتاج 11 طارق حامد للفوز بالبطولات»

خلٌص خالد بيومي المحلل الكروي بقناة “أبوظبي الرياضية”، إلى الطريق الوحيد لعودة نادي الزمالك للبطولات، بعد مباراة القمة التي حقق فيها الأبيض الفوز على الأهلي مساء الأمس في الدوري.

وحقق الزمالك الفوز على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث سجل للزمالك كلًا من كابونجو كاسونجو وايمن حفني، بينما سجل هدف الأحمر وليد سليمان من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت الفريقين هذا الموسم على ملعي القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الزمالك يحتاج إلى 11 طارق حامد للفوز بالبطولات من جديد، روح قتالية عالية من لاعب يعلم قيمة التي شيرت جيداً؟؟”.

يذكر، أنه بهذا الفوز يحقق الزمالك انتصاره الأول على الأهلي في بطولة الدوري العام، منذ 11 موسما، حيث كانت آخر هزيمة نالها الأحمر على يد منافسه بمواجهة الدور الثاني لموسم 2006/2007.

ومن المتوقع أن يحاول الزمالك الدفعة المعنوية القوية من تلك المباراة، لتحقيق بطولة كأس مصر هذا الموسم، وهي البطولة الأخيرة المتاحة للأبيض هذا الموسم، بعد ضياع لقب الدوري وكذلك المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال، بالإضافة إلى الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

شاهد أيضًا..

شيكابالا «يسخر» من هزيمة الأهلي في مباراة القمة على طريقته الخاصة.. صورة

البدري يكشف سبب خسارة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

مرتضى منصور يهاجم حكم مباراة القمة ويؤكد: «نسف فكرة ان يدير القمة حكام مصريين مرة أخرى»

جهاز الزمالك يكشف الطريقة التي حفزوًا بها اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.. صورة

أول تعليق من مدرب الزمالك عقب الفوز على الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى