رياضة

خطأ فادح لبرشلونة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني.. صورة

وقع نادي برشلونة الإسباني في خطأ فادح عقب تتويجه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة الـ 25 في تاريخه بعد الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا مساء الأمس.

وحقق برشلونة الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأخير لحساب الجولة الرابعة والثلاثون لبطولة الليجا الإسبانية، ليتوج رسميًا بلقب الليجا الإسبانية رسميًا حيث كان يحتاج لنقطة واحدة لحسم اللقب.

وجاء خطأ برشلونة بعدم كتابة أسماء بعض اللاعبين على قميص الاحتفال باللقب، حيث تم استثناء أسماء الثلاثي الذي رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهم المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والمهاجمين الإسباني جيرارد ديولوفيو والتركي أردا توران.

في حين تذكر النادي وضع اسم اللاعب “رافينيا” الذي انتقل إلى فريق إنتر ميلان مطلع العام الجاري، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان ماسكيرانو قد انتقل خلال الميركاتو الشتوي إلى نادي “هيبي فورتشين” الصيني، بينما غادر توران إلى باشاك شهير التركي، وانضم ديولوفيو إلى واتفورد الإنجليزي.

وسجل رباعية برشلونة كلًا من ليونيل ميسي 3 أهداف “هاتريك” وفيليب كوتينيو هدف، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد الجولة القادمة في الكلاسيكو المقرر إقامتها على ملعب كامب نو.

شاهد أيضًا..

أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح

المصري يكتسح الداخلية ويقضي على آمال الزمالك في المركز الثالث

رسميًا.. محمد عواد ينتقل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة

ميسي يقود برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي

مفاجأة.. محمد صلاح مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى