آخر الأخبار

أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن أول ردة فعل للرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح الأخيرة.

وكانت أزمة تداخل حقوق الرعاية بين وكيل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وشركة “بريزينتيشن” راعي اتحاد الكرة المصري، قد اخذت منحًا آخر خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر نجم الريدز تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” هاجم فيها اتحاد الكرة بسبب طريقة التعامل التي وصفها بالمهينة.

وقال فرج عامر خلال تصريحاته، ببرنامج “كورة كل يوم” ، المذاع عبر قناة “مصر الأولى” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر توجيهات بحل أزمة محمد صلاح في أسرع وقت.

وتابع أن هناك عدة طلبات إحاطة من أعضاء المجلس ضد رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة وخالد عبد العزيز وزير الرياضة، لمناقشة تلك الأزمة، ودراسة تداعيات عدم تكرارها في المستقبل.

يذكر أن محمد صلاح قد خرج بتغريدة جديدة منذ قليل اكد فيها حصوله على وعد بحل الأزمة قريبًا موجهًا كل الشكر لمن قدم له الدعم، ومعربًا عن سعادته برد الفعل الذي كان غير طبيعي – على حد وصفه -.

شاهد أيضًا..

المصري يكتسح الداخلية ويقضي على آمال الزمالك في المركز الثالث

رسميًا.. محمد عواد ينتقل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة

ميسي يقود برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي

مفاجأة.. محمد صلاح مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي

الزمالك يحرم الانتاج الحربي من أهم لاعبيه قبل مواجهة الكأس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى