رياضة

رئيس الفيصلي: «عقد صالح جمعة لا يوجد به بند إمكانية قطع الإعارة»

أكد فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي السعودي إنه لا توجد نية للتفريط في صالح جمعة صانع ألعاب الفريق المنضم لمدة موسم ونصف الموسم منذ يناير الماضي.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت أن مسئولو النادي الأهلي قد وضعوا اسم صالح جمعة كأولى البدائل التي سيتم اللجوء إليها لتعويض رحيل عبدالله السعيد نجم الفريق الأحمر، بعد قرار الإدارة الحمراء بعرض اللاعب للبيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

وقال المدلج في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية ” DMC Sports”: “العقد المبرم مع الأهلي المصري لا يوجد به إمكانية قطع الإعارة، وتجمعنا مع الأهلي علاقة قوية ومميزة، وهناك تعاون كبير”.

وأضاف: “لم نتلقى أي اتصال من مسئولي الأهلي حول ذلك الأمر من قريب أو بعيد، واللاعب مستمر معنا حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2018 / 2019 “.

وتابع: “صالح جمعة بدأ في الانسجام مع الفريق خلال المباريات الأخيرة، ومن المنتظر ان يشهد الموسم المقبل تألقه بصورة كبيرة مع الفريق، ولا يمكن التفريط فيه حاليًا، فقلما تجد لاعب الأن بمهارة وموهبة نجم الأهلي”.

واختتم حديثه للبرنامج التليفزيوني بالتأكيد على عدم وجود أي مفاوضات من جانب النادي السعودي حاليًا مع أي لاعب في الدوري المصري مثل معروف يوسف وعمرو السولية.

يذكر ان الفيصلي تمكن من الوصول للمباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما أطاح بالنادي الأهلي في مفاجأة من العيار الثقيل، ليضرب موعدًا ناريًا مع اتحاد جدة الذي كان قد أقصى نظيره الباطن، في المباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

4 لاعبين تحت الاختبار في الأهلي قبل الرحيل

الزمالك يحصل على توقيع أول صفقتين للموسم الجديد

«بي إن سبورت» تكشف عن «أسعار خيالية» لباقة كأس العالم داخل مصر

تعرف على سعر قميص منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018.. صورة

فيرمينو لصلاح: «شرف لي أن ألعب بجوارك»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى