آخر الأخبار

فيرمينو لصلاح: «شرف لي أن ألعب بجوارك»

أثنى البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على زميله الدولي المصري محمد صلاح، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه نجم الفراعنة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبات محمد صلاح احد أبرز لاعب كرة القدم حول العالم بعدما فرض اسمه بقوة على قائمة اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 37 هدفا حتى الأن مع فريقه ليفربول بواقع 29 هدف في البريميرليج، و 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ودون فيرمينو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “شرف لي أن ألعب بجوارك”، في إشرة لمحمد صلاح.

وكون محمد صلاح مع فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني وكوتينيو البرازيلي قبل أن يرحل لبرشلونة الشتاء الماضي، خط هجوم مرعب لكل الفرق المنافسة للريدز في جميع البطولات، حيث يعد الثلاثي الأول هو الأخطر هذا الموسم على مستوى العالم.

ويعد فيرمينو أحد الأعمدة الرئيسية لمنتخب البرازيل الذي يستعد بقوة للمنافسة على لقب كأس العالم المقبل بروسيا وسط صراع شرس من منتخبات ألمانيا وإسبانيا والأرجنتين.

شاهد أيضًا..

مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يتراجع ويفعل عقده مع الزمالك

شوبير: «كوبر يقود منتخب التانجو فى مونديال روسيا».. صور

صحفي إنجليزي: «رمضان صبحي هو أسوأ لاعب شاهدته في البريميرليج».. صورة

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في الدوري

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى