رياضة

بين التطبيل والتدويل.. رد قوي من عدلي القيعي والمنيسي على تصريحات حسام حسن ضد الخطيب.. فيديو

في رد قوي من عدلي القيعي والمنيسي على تصريحات حسام حسن ضد الخطيب، هاجم مقدما برنامج “ملك وكتابة” المدير الفني للمصري البورسعيدي بعد تصريحاته المسيئة لجماهير الأهلي ورئيس النادي عقب خسارة لقب السوبر أمام المارد الأحمر مساء الجمعة الماضية.

وهاجم حسام حسن جماهير الأهلي التي كانت متواجدة في ملعب هزاع بن زايد، بسبب الإساءة التي تعرض لها قائلًا: “يبدو أن الجماهير قد نسيت أن حسام حسن هو أكثر من سجل أهدافًا للنادي الأحمر، أكثر من رئيس النادي الحالي، فضلًا عن عدم احترامهم للبلد المتواجدين على أرضها”.

وقال المنيسي في تفسيره لتصرف الجماهير الغير لائق تجاه حسام حسن: “إبراهيم حسن هو من استفز جمهور الأهلي، بعدما أصر على أن يقوم لاعبي المصري بإجراء عمليات الإحماء بالقرب من دخلة جماهير الإهلي التي كانت تخلد ذكرى شهداء بورسعيد”.

وتابع: “ما قام به حسام حسن من الحديث عن الاساءة لدولة الإمارات هو نوع من التطبيل”.

ليرد عليه عدلي القيعي: “أرفض ما قلته حول التطبيل، ولكن أنا أتفق مع انفعال وردة فعل حسام حسن بعد الاساءة التي تعرض لها ولكن ما أرفضه هو فكرة تدويل الإساءة وتحويلها من إساءة لشخص لإساءة لدولة”.

وجاء فوز الأهلي باللقب بفضل هدف مهاجمه المغربي وليد أزارو، الذي استغل خطأ حارس المصري أحمد مسعود في الدقيقة “101” بالشوط الأول الإضافي، ليسجل هدف اللقب العاشر في تاريخ الأهلي.


شاهد أيضًا..

على طريقة نيمار.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم جديد من برشلونة

صاحب الـ 21 لقب مع الأهلي: «ليس لدي مانع في اللعب لنادي الزمالك»

بالأرقام.. مفارقة صادمة في قيمة صلاح السوقية مقارنة بأندية الدوري المصري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى