آخر الأخبار

بالأرقام.. مفارقة صادمة في قيمة صلاح السوقية مقارنة بأندية الدوري المصري

في مفارقة صادمة في قيمة صلاح السوقية مقارنة بأندية الدوري المصري، تفوق النجم الدولي المصري على جميع أندية الدوري فيما عدا أندية القمة.

وواصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول والمحترف فى صفوف ليفربول الانجليزي تألقه مع الريدز، حيث سجل 24 هدف فى جميع المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم مع الفريق اللندني حتى الأن.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت المهتم بتقدير القيمة السوقية للاعبين حول العالم، فقد ارتفعت القيمة السوقية لمحمد صلاح بشكل كبير جدًا، حيث وصلت لـ 80 مليون يورو، وهي ضعف القيمة التي كان قد انتقل بها من روما الإيطالي لليفربول.

وبمقارنة القيمة التسوقية لمحمد صلاح مع القيمة لأندية الدوري المصري مجتمعة نجد أن:

محمد صلاح يتفوق علي 15 نادي من أصل 18 في الدوري، بعد استثناء الثلاثي الكبار “الأهلي و الزمالك والإسماعيلي” حيث وصلت القيمة التسويقية لأندية النصر و الرجاء و الأسيوطي سبورت و الداخلية والانتاج الحربي و طنطا و انبي و طلائع الجيش و بتروجت و وادي دجلة و المقاولون العرب و سموحة و الاتحاد السكندري و المصري البورسعيدي و مصر المقاصة، حيث بلغت القيمة التسويقية لـ 15 نادي مصري حوالي 75.65 مليون يورو.

وفيما يخص الثلاثي الكبار “الأهلي و الزمالك والإسماعيلي” نجد ان صلاح أيضًا يتفوق في قيمته على قيمة الثلاثي مجتمعين والتي تبلغ حوالي 49.01 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

مصدر مسئول: انضمام نجم إنبي للأهلي رسميًا

من الأقرب لضم خاما بيليات.. الأهلي أم الزمالك؟؟.. وكيله يجيب

فرج عامر يعلن اقتراب صانع ألعاب الأهلي من الانضمام لسموحة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى