اخر الاخباررياضة

رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع مدافع إنبي لمدة 3 سنوات

حصل النادي الأهلي على توقيع مدافع إنبي البترولي، رامي صبري، حيث وقع قائد الفريق البترولي على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن رامي صبري وقع بالفعل على عقود انضمامه للنادي الأحمر، بعد جلسة حضرها اللاعب مع عضو لجنة الكرة بالأهلي علاء عبد الصادق، وعدلي القيعي، مدير التعاقدات اليوم الأربعاء داخل أحد الفنادق.

وكانت صفقة انضمام مدافع إنبي البترولي، رامي صبري، قد فشلت في اللحظات الأخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب تمسك إدارة إنبي باللاعب لعدم وجود بديل له في صفوف الفريق البترولي، بينما حصل اللاعب على وعد بالسماح برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر، أن يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع مسؤولو إنبي البترولي الفترة المقبلة، لتحديد مصير اللاعب بشكل رسمي بعد الحصول على توقيعه، وكذلك للاتفاق على سعر انتقاله للنادي الأهلي.

شاهد أيضا:

أسطورة الكرة الإنجليزية يتوقع نهاية حزينة لمسيرة محمد صلاح

صحيفة إسبانية تسخر من أحمد حسام ميدو بهذه الصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى