رياضة

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للأسيوطي خلفًا لعلي ماهر

أعلن محمود الأسيوطي، رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي، عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا لعلي ماهر الذي قرر الرحيل مع نهاية منافسات كأس مصر.

ورفض على ماهر تجديد تعاقده مع نادي الأسيوطي، بعد سلسلة من المفاوضان مع محمود الأسيوطي مالك النادي، وسط أنباء تؤكد تولي نجم الأهلي السابق مهمة تدريب سموحة السكندري الموسم المقبل مقابل 250 ألف جنيه شهريًا.

وقال محمود الأسيوطي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية ” LTC ” أنه تم الاتفاق بصفة نهائية مع نجم الزمالك السابق سامي الشيشيني على تولي قيادة الفريق، بعد انتقال علي ماهر لتدريب سموحة بالموسم الجديد.

وأضاف انه سيتم الإعلان عن الجهاز الفني المعاون للشيشيني بالكامل عقب نهاية مشوار الفريق في بطولة كأس مصر خاصة بعد الوصول لقبل النهائي هلى حساب الأهلي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، كان قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره النادي الأهلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الي أقيمت مساء الإثنين على ستاد السلام الدولي.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. «بارقة أمل» للزمالك في خطف المركز الثالث بالدوري رغم نهاية مبارياته

«سكاي سبورتس» تكشف قرار الاتحاد الإنجليزي حول عقوبة محمد صلاح

إسلام الشاطر يكشف أولى قرارات الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

بإنجاز تاريخي.. هاري كين يطارد محمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج

أول قرار من حسام البدري بعد الخروج من بطولة الكأس على يد الأسيوطي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى