رياضة

رسميًا.. العش ثالث صفقات الأهلي الشتوية

رسميًا.. الأهلي يضم ثالث صفقاته الشتوية

بات مدافع وادي دجلة أحمد العش ثالث صفقات الأهلي الشتوية ، بعدما نجح مسئولو المارد الأحمر في الحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم دفاع الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قد حدد 3 أسماء لتعزيز القدرات الدفاعية بالفريق، هم ثنائي سموحة ياسر إبراهيم وعبدالله البكري، وأحمد سامي نجم مصر المقاصة، إلا ان مسئولو لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء برئاسة عدلي القيعي واجهوا مغالاة كبيرة من إدارتي الناديين للتفريط في أي لاعب من الثلاثة للمارد الأحمر.

ونجح عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالهلي في الحصول على توقيع أحمد العش مدافع وادي دجلة لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، رسميًا،مقابل 500 ألف جنيه، خاصة وأن عقد اللاعب ينهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي.

أحمد العش هو احد أبناء الأهلي، حيث تدرج في فرق الناشئين المختلفة بالنادي، حتى تم تصعيده للفريق الأول، إلا انه لم يستمر طويلًا ورحل عن صفوفه موسم 2012 على سبيل الإعارة للجونة، ثم انتقل للإسماعيلي 2013 في صفقة انتقال حر، وأخيرًا في وادي دجلة منذ عام 2015.

شاهد أيضًا..

نجم المصري يفتح النار على حسام حسن: «كان يسبني بوالدتي»

مفاجأة.. نجم الأهلي السابق على أعتاب بازل السويسري

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن انضمام «هدف الأهلي» مقابل 5 مليون دولار

رسميًا.. لاعب الأهلي السابق سادس صفقات المصري الشتوية

النادي الأهلي يزاحم الزمالك في صفقة نجم الدوري المصري.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى