رياضة

رسميًا.. المصري ينهي الجدل حول رحيل حسام حسن

رسميًا.. المصري يسدل الستار على رحيل حسام حسن

أنهى مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير جلبية الجدل المثار مؤخرًا حول رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكانت قد ترددت أنباء قوية تشير إلى اقتراب حسام حسن المدير الفني للمصري، عقب خسارة لقب السوبر المحلي، بالهزيمة أمام الأهلي الجمعة الماضية بهدف نظيف، وتصريحاته المسيئة لنادي الزمالك عقب المباراة والتي أكد فيها أنه تلقى الهزيمة من المارد الأحمر بفارق هدف وحيد، على العكس من الزمالك الذي خسر بثلاثية نظيفة من نفس المنافس قبل أيام.

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بياناً رسمياً،  أكد فيه تمسكه بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وأنه بصدد التجديد للجهاز الفني من أجل استمرار المسيرة الناجحة له مع الفريق.

وجاء البيان كالتّالي:

“يؤكد مجلس ادارة النادي المصري تمسكه بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوأم حسن وذلك للحفاظ على المسيرة الناجحة لهما في قيادتهما للفريق الأول والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي للموسم، الثالث على التوالي والوصول للكونفيدرالية الأفريقية لموسمين متتاليين والوصول كذلك لنهائي كاس مصر ومن ثم اللعب على لقب كاس السوبر المصري”

واضاف البيان: “مجلس ادارة النادي المصري، يسعي للتفاوض مع الجهاز الفني للتجديد لفترة جديدة ، وذلك في ظل السياسة الناجحة لمجلس الإدارة بمنح الاستقرار الفني للفريق الاول مع التصدي بكل قوة لكل من تسول له نفسه زعزعة حالة الاستقرار التي يشهدها النادي المصري سواء من داخل بورسعيد أو خارجها”.

شاهد أيضًا..

«الفيفا» يبرز رقم قياسي جديد لمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى السيتي

صدمة قوية للأهلي.. نجم الفريق يغيب لفترة غير معلومة

بعد الشبلي.. الزمالك يفسخ التعاقد مع نجمه بالتراضي رسميًا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى