رياضة

رسميًا.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، تواجد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018، بجانب 5 لاعبين آخرين.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب العام في إنجلترا والتي سيتم حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في 22 أبريل الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب العام في إنجلترا: “3 لاعبين من مانشستر سيتي، هم: البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروني ساني، بجانب هاري كين هداف توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بجانب النجم المصري محمد صلاح”.

وتمكن محمد صلاح في تسجيل 39 هدفا، بواقع 29 في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة الهدافين، و10 بدوري الأبطال، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك من خلال مشاركته في 44 مباراة مع فريقه في كل المسابقات الموسم الحالي، بواقع 31 مباراة في الدوري الإنجليزي، و10 بدوري الأبطال ومباراتين بتصفيات دوري الأبطال، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي كان آخر من حصل على تلك الجائزة وذلك بعد تتويجه مع البلوز بلقب الدوري الموسم الماضي، فيما كان الجزائري رياض محرز اللاعب الإفريقي الوحيد الذي نال الجائزة وذلك عن موسم 2015-2016 بعد قيادته لنادي ليستر سيتي للفوز بالدوري في معجزة حقيقية، تحت قيادة الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري.

شاهد أيضًا..

تريزيجيه يسجل هدف رائع في فوز قاسم باشا على كارابوك في الدوري التركي.. فيديو

مرتضى منصور يعلن انضمام محمد صلاح لجهاز خالد جلال في الزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور يكشف دور أهلاوي في صفقة المدرب الجديد.. ورضا عبدالعال في الصورة

ميسي يستفيق من صدمة الأبطال وصلاح يواصل صراع هداف البريميرليج.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

«BBC» تسخر من الزمالك بعد إقالة إيهاب جلال.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى